الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

هيفاء وهبي ووزن زائد في صورة من داخل منزلها عبر انستقرام

تواصل هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد "مريم" الذي من المقرّر أن يُعرض في موسم رمضان المقبل، وهي تشارك جمهورها ببعض الصور من كواليس التصوير لإثارة حماسهم وتشويقهم.

ومن آخر ما شاركته النجمة مع متابعيها على "إنستقرام"، صورة لها في أحد المنازل وهي تجلس على معدات التصوير مُعلّقةً: "صباح الخير"، بإشارةٍ منها إلى بدء التصوير منذ ساعات الصباح الأولى.

وقيل أنّ هذه الصورة قد إلتُقطت للفنانة اللبنانية في منزلها الخاص الذي فتحت أبوابه أمام طاقم العمل لتصوير بعد المشاهد الداخلية، بدلاً من إستئجار فيلا ضخمة للقيام بهذه المهمة.

ولكن ما لفتنا في هذه اللقطة هو إكتساب هيفاء للوزن الذي ظهر واضحاً في منطقة الفخديْن والأوراك، إذ أنّ سروالها كان ضيّقاً للغاية ويكشف الكيلوغرامات الإضافية التي حاولت إخفاءها.

وتُعرف هيفاء بجسمها المتناسقٍ المشدود إذ تحرص على المحافظة على إطلالاتها المميّزة من خلال ممارسة التمارين الرياضية وإتباع حمية غذائية متوازنة وصحية، فما الذي حصل؟ لماذا إكتسبت النجمة هذا الوزن بشكلٍ مفاجئ؟ هل تتعرّض لضغوطات عديدة على موقع التصوير تدفعها إلى اللجوء إلى المأكولات السريعة؟ أم أنّ دورها يُلزمها بكسب بعض الكيلوغرامات على أن تتخلّص منها في ما بعد؟

شاهدوا أيضاً: فيديوهات من الأرشيف: هيفاء وهبي وهؤلاء النجوم في حالة سكر

نذكر أنّ مسلسل "مريم" من بطولة خالد النبوي وأحمد صلاح السعدني وريهام عبدالغفور وأمل رزق وغيرهم من النجوم، ومن المتوقع أن يُحقق نجاحاً كبيراً هذا الموسم، تماماً كما فعل مسلسل "كلام على ورق " من بطولة هيفاء في رمضان 2014.

هذا وواجهت النجمة حادثة غريبة في موقع التصوير منذ فترة، حيث سُرقت أزياؤها من الكارافان الخاص بها فما كان منها إلّا أن طلبت من شركة الإنتاج تأمين حراس لها دون تأجيل التصوير أو عرقلته.

إليكم أيضاً: صور شبيهات هيفاء وهبي حول العالم

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ هيفاء قد إحتفلت بعيد ميلادها منذ فترة وغيّرت اللوك لهذه المناسبة، فأطلّت بالشعر الأسود القصير بعدما تميّزت بالتسريحة الطويلة لسنوات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع