الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

والد حلا الترك ودنيا بطمة يحتفلان بعيد زواجهما بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وأجمل الكلمات كتبتها دنيا بطمة عبر انستقرام!

إحتفلت الفنانة دنيا بطمة اليوم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بعيد زواجها من السيد محمد الترك، وذلك من خلال فيديو قصير تشاركته مع متابعيها، جمعت فيه أجمل اللحظات التي عاشتها مع الأخير وجمعتهما خلال هذه السنة، وقد كتبت بعض الكلمات النابعة من القلب لتعبّر عن مشاعرها وحبّها الكبير له في العلن.

دنيا قالت: "كل عام وانت حبيبي ،اليوم هو اروع يوم فحياتي عشت احلى لحظات بنفس هذا اليوم الذي هو عيد زواجي من انسان يحبني ويقدرني ويحترمني وحطني فوق راسه ،اقلك كل عام وانت حبي وكل دنيتي يا من مفضلني عن الكل الله لا يحرمني منك ويعطيك دوام الصحه حبيب عمري ويبعد عنا كل حاسد وكل عين ما تصلي عالنبي وكل كذاب و فتان الله يهده هالسنه ويبعده عنا بعد السماء عن الارض".

ثم أضافت: "عشنا هالسنين عالحلوه والمره تحدينا كل المصاعب وتمينا احنا الاقوى الله يدخل علينا هالسنه بالطمئنينه يا رب وذرية صالحه تملأ علينا حياتنا بأذن الله ....باختصار احبك".

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ جمهور الفنانة المغربية قد بارك لهما على طريقته الخاصة، فترك كثيرون أجمل العبارات والكلمات إحتفالأً بهذه المناسبة وهذه الذكرى الجميلة.

وفي سياق متصل، لا بدّ من التذكير أنّ والد حلا الترك قد تعرّض للإنتقاد مؤخّراً بسبب رجل رمى المال على زوجته خلال غنائها في إحدى الملاهي الليلية، كما وتعرّضا معاً للسخرية من خلال الفيديو الذي نشراه من غرفة النوم وعلى السرير، وغيرها من المواقف الغريبة وغير المفهومة ... إلّا أنّهما لا يكترثان الى كلّ هذه التفاصيل معتبيرن أنّ الحساد كثرٌ وعلاقتهما تثير الجدل نظراً للحب الكبير الذي يجمعهما.

أخيراً، نذكّر أنّ آخر أعمال بطمة الفنية كانت فيديو كليب أغنية "غيورة" من كلمات فهد جمال، ألحان يوسف الموسى، توزيع أحمد أسدي ويقول مطلعها: "غيورة للأسف حبيت عدم احساس بالغيرة، يحبني صح ما انكر ولكن عيبه تقصيره، بعين الحب ما ادري كيف ولا ادري كيف تفكيره، زرعت وردة في قلبي سقيتها مي من عيني، اعطيته فوق طاقاتي وكل ما تملك ايدينه، لكن للأسف حبيت عديم احساس بالغيرة ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع