الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

والد سعد المجرد في اغنية "يا الغالي توحشناك" بالفيديو

وكلماتها مؤثرة جداً.

لأنّه ابنه الوحيد الذي يمرّ بمشكلةٍ كبيرةٍ لا يُحسد عليها ولم يُعرف مصيره إلى حدّ الآن ولم يستطع أحد أن يتنبّأ بذلك، ولأنّه يفتقد نجله الذي لطالما افتخر به وبنجاحاته، أراد والد سعد المجرد، الفنان البشير عبدو أن يُعبّر عن إشتياقه له عن طريق أغنية بعنوان "يا الغالي توحشناك" أطلقها على موقع "يوتيوب" العالمي أمس وحصدت آلاف المشاهدات.

وقد تميّز هذا العمل الفني بألحانٍ حزينةٍ وكلماتٍ مليئةٍ بالحب والإشتياق، وهي من كلمات زكرياء الحداني وألحان رضوان الديري، وقد نالت اعجاب الجمهور الذي تمنّى إطلاق سراح فنّانهم المفضّل في أقرب وقتٍ ممكن.

وتزامن انتشار هذه الأغنية مؤخّراً مع المحنة التي وقع فيها المجرّد منذ أكثر من شهر وأدّت الى سجنه في فرنسا بتهمة الإغتصاب، حيث يتواجد والداه في باريس منذ إلقاء القبض عليه ليقفا الى جانبه.

هذه الأغنية وصفها الجمهور بالـ"مؤثرة"، فهي انتشرت في أوقاتٍ عصيبةٍ تقضيها العائلة وسط دعواتهم وترقّبهم لمستقبل إبنهم المهدّد بالإنتهاء في أي لحظة.

فلم يسلم الفنان المغربي منذ شيوع خبر حبسه من الإشاعات المؤذية، وكأنّ اتّهامه بهذه الجريمة وحدها لا يكفيه، حتى قيل مرّة أنّه انتحر في السجن ومرّة أخرى اتّهموه بأنّ ميوله الجنسيّة غير سويّة.

ولغاية اليوم، لا تزال هذه القضيّة تخضع للتّحقيق من دون إعطاء أي جواب حول ما ينتظر النّجم المعروف في سجنه الإنفرادي، فيما هناك معلومات تقول بوجود مساعي لإخراجه بكفالة ماليّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع