الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

صور وفيديو اول من مسلسل توبا بويوكوستن "الشجاع والجميلة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والمشاهد يترقبه بفارغ الصبر!

بعد أن تكلّمت عنه جميع المجلاَت والمواقع الإلكترونية خصوصاً أنَه العمل الذي ستعود به إلى جمهورها بعد غياب دام حوالي السنة، نشرت الفنانة التركية توبا بويوكستن ولأوّل مرّة، منذ عدّة أيام، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فيديو تضمّن مشاهد من مسلسلها الجديد "الشجاع والجميلة"، بخطوةٍ أفرحت محبّيها.

المقطع المصوَر ومدَته حوالي الدقيقة ونصف، كان كفيلاً بأن يشعل الحماس في نفوس المشاهدين الذين ينتظرون عرض أولى حلقاته على الشاشات التركية ... فنال عند نشره 43 ألف إعجاب تقريباً فيما أعاد نشره حوالي الـ3 آلاف شخص.

وظهرت توبا في المقطع تركب على خيلٍ في إحدى المناطق القروية، أمّا الممثل كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند"، فكان يقود سيارته في نفس المنطقة ليصادفها ويلاحقها ويقعان على الأرض معاً..

على صعيدٍ آخر، كتبت النجمة الجميلة تعليقاً على صفحتها على الـ"فيس بوك" نفت فيه كلّ الإشاعات التي انتشرت مؤخراً حول بكائها الشديد في موقع التصوير بعدما تكلّمت مع زوجها أنور صايلاك وقالت: "مرحبا جميعا أرجوكم لا تصدقوا كل ما يقال من أخبار أنا بخير جدا كل شيء يسير على ما يرام، أنا في موقع التصوير فقط الهواء بارد جدا فنبرد، أتمنى لكم جميعاً يوماّ لطيفاً".

وكانت عدّة أخبار قد انتشرت في الآونة الأخيرة، تفيد بطلاق الثنائي بعد زواج دام لخمس سنوات وأثمر عن طفلتيتن توأم هما "مايا وتوبراك"، واللافت أنَ أي منهما لم يؤكد أو ينفِ هذا الخبر..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع