الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

"ارب ايدل 4": صور وتفاصيل حلقة 4 من تجارب الاداء

والبرنامج في استضافة مصر ودبي.

كان الجمهور على موعدٍ مع آخر حلقة من تجارب الأداء مساء الجمعة 25 نوفمبر من برنامج "عرب ايدول" في موسمه الرابع مع اللجنة المؤلّفة من وائل كفوري ، نانسي عجرم ، احلام وحسن الشافعي .

زارت اللجنة ضمن جولتها مدينة دبي التي شهدت تأهلّ عدداً من المواهب منهم أماني مبروك، مناد عبده، أمنية حسن و كذلك الأمر بالنسبة لبندر مقري من السعودية الذي ترك دراسته وعمله في الولايات المتّحدة الأميركية حتى يحقّق حلمه بأن يصبح فناناً مشهوراً وبالتالي نال صوته إعجاب اللجنة.

إنتقل البرنامج بعدها إلى مصر التي دائماً ما تخبّئ لنا في كلّ سنة أصواتاً مميّزة، فحصل المشترك محمد سعيد على 4 نعم بعدما أدّى أغنية "غريبة الدار"، وسمر الحسيني التي انتقلت إلى المرحلة الثانية وغنّت حينها "حمال الأسية"، فيما المشترك حسين محمد والمشتركة إسراء جمال حصلا على 3 نعم.

وكما كلّ حلقة من تجارب الأداء، عرض البرنامج مواقف كثيرة تجمع بين الضحك وأخرى تكون مؤثّرة، كان أبرزها عندما تقدّمت المشتركة مروة علم وأدّت أغنية "سيد الحبايب" وهي أم لولدين لكنها منفصلة عن زوجها وتواجه ظروفاً صعبة، فلم تستطع التأهلّ لأنّها لم تنال إعجاب سوى نانسي واحلام، فبكت نانسي متأثرة.

ومن المواقف الثانية التي أضحكت اللجنة هذه المرّة، هي تقدّم احدى المشتركات وتُدعى ميرنا التي غيّرت عمرها مرتين، فمرّة قالت أنّها تبلغ 30 سنة ومرّة 32 سنة عندما دخلت إلى اللّجنة، لكنّها عندما غنّت "ان راح منك يا عين" تبيّن أنّها لا تمتلك صوتاً جميلاً وتمّ رفضها بالإجماع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع