الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
ارب ايدول 4
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
عرب غوت تالنت 5
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
صور
فيديو

"ارب ايدل 4": صور وتفاصيل حلقة 1 من تجارب الاداء

والمزيد بإنتظار الجمهور!

رغم تأخّر توقيت عرضه على الشاشات وانتظار الكثيرين له، إنطلق برنامج "عرب ايدول" بقوة نهار الجمعة الفائت، فكانت الحلقة الأولى منه على قدر التوقّعات وكما جميع حلقات المواسم الماضية التي اعتدنا عليها، لكن هذه المرّة، افتتح النجوم الأربعة البرنامج بأغنية خاصة ورسمية به بعنوان "ليكم وحشة" التي صُوّرت في دبي.

بدأ النجوم وائل كفوري ، نانسي عجرم ، احلام وحسن الشافعي جولتهم في المغرب التي طغت عليها اختيار الأصوات النسائية المميزة خاصةً احداهنّ التي تُدعى "هاجر ادلحاج"، فنّت "ان كنت ناسي افكرك" أطربت بها اللجنة خصوصاً حسن الشافعي الذي أبدى اعجابه الكبير بصوتها القوي رغم صغر سنّها.

فيما أثارت الفنانة احلام ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب وصفها للمشتركة المغربية ميساء بكلمة لم يفهمها الكثيرون وهي "حمبسيسة" التي فسّروها لاحقاً بمعنى "رائعة" بسبب غنائها الجميل باللون الهندي.

انتهت التجارب في المغرب، ليتوجّهوا بعدها إلى الأردن للمرّة الأولى منذ انطلاق البرنامج، حيث عرضت قناة أم بي سي سوء تفاهم بين الفنانة الإماراتية وباقي أعضاء لجنة التحكيم بسبب رفض وائل وحسن لمشترك أردني بينما احلام أُعجبت بصوته وقالت: "يعني انا لو اقعد برا من الساعة ثمانية الصبح ..وانا تعبانة واجي اغني كدا لازم يعطوني جائزة اوسكار".

أمّا اللافت عند زيارة العاصمة العمانية، فكانت تقدّم احدى المشتركات وهي فلسطينية تُدعى روان عليان، التي عانت وواجهت الكثير من العوائق حتى استطاعت الوصول الى الأردن ليوم واحد فقط لتتمكن من خوض تجارب الأداء، فلم يكفّ كفوري عن ابداء اعجابه بصوتها فقط بل بجمالها ايضاً.

والحدث الأبرز في الحلقة الأولى، كان مجيء أحد الشباب الأردنيين فقط ليبّين الشبه بينه وبين مقدم البرنامج احمد فهمي، فتفاجئت اللجنة واستغربت من هذا الشبه الذي يجمعهما أمّا فهمي فعبّر عن سعادته الكبيرة بالأمر.

يُذكر أنّ أولى حلقات البث المباشر ستُعرض الشهر المقبل تحديداً في 16 ديسمبر على قناة أم بي سي 1 وأم بي سي مصر..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع