الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

"ارب ايدل 4": صور وتفاصيل حلقة 2 من تجارب الاداء

ومواقف أثرت بالمشاهد.

بعد الحلقة الأولىمنه الأسبوع الماضي، برزت في الحلقة الثانية من تجارب الأداء في برنامج "عرب ايدول " بموسمه الرابع، المواهب الجزائرية التي أبهرت أغلبها لجنة التحكيم المؤلفة من وائل كفوري ، نانسي عجرم ، احلام وحسن الشافعي ، وحظيت على "نعم" جماعية منها.

إستطاع المشترك "فؤاد المهتار" أن يتجاوز الإمتحان وينتقل إلى المرحلة الثانية رغم إنتقاد كفوري والشافعي له، أمّا المشترك "محمد رقاني" الذي أظهر موهبته في العزف أيضاً، فكشف عن إنتمائه لعائلة فنية ما دفع الفنانة الإماراتية الى أن تقول له: "سوف أقوم ببحث للتعرف على عائلتك".

ولم يغب العنصر النسائي الجزائري عن البرنامج، فتقدّمت المشتركة "منال حدلي" التي نالت إعجاب جميع أعضاء اللجنة وأكّد وائل لها بأنّ صوتها "يهدّي الأعصاب". لكن المشترك الكردي، "بيجن جزا"، وجد كفوري معه صعوبة كبيرة بفهم اسمه ولفظه، فسأله عن اسمه أكثر من مرّة حتى ساعدته احلام وقالت له: "بيجن مثل ميجن"، لكنّه أثبت أنّه صاحب موهبة فنية واعدة وانتقل إلى المرلة التالية بكل جدارة.

الحدث الأبرز في هذه الحلقة، كان تقدّم أحد المشتركين وهو من أحد المعجبين بعجرم، وكشف لها عن الوشم الذي رسمه على يده وكان يحمل اسم نانسي، ليتبيّن في نهاية الأمر أنّه جاء فقط ليأخذ صور إلى جنبها وكان له ما أراد، وعندما قبّلها مازحه الفنان اللبناني قائلاً له: "يخرب ذوقك صرلي سنتين وما قدرت آخد بوسة منها."

أمّا المشترك السوري "محمد البروازي"، فأحدث ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نظريته الخاصّة التي تقول بمواجهة كلّ ما يزعجه ويواجهه بجملة "ما في مشكلة"، وهذا الذي دفع البرنامج بإطلاق هاشتاغ "ما في مشكلة"، بينما لم يحظ بموافقة اللجنة على صوته وتمّ رفضه.

ولم تخلُ الحلقة من المواقف المؤثرة بعد أن تحدّث المشترك العراقي عن اشتياقه لوالدته التي فقدها منذ سنوات، لكنّ بعد هذا الموقف الحزين خرج من غرفة الأداء مبتسماً وناجحاً، فقال له حسن بشكل طريف، أنّه سيعطيه 2 نعم، واحدة لصوته وأخرى لحواجبه، نظراً لحركة حواجبه الكثيرة عندما يغني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع