الرئيسية
مشاهير
افلام
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
نجوم ودراما تركية
عرب ايدول
برامج تلفزيونية
مسلسلات
احلى صوت
عرب غوت تالنت
اكس فاكتور
ستار اكاديمي
بوليوود
رمضان
صور
فيديو

"ذا فويس كيدز 2" يفتح ابوابه من جديد للمواهب الصغيرة

وmbc تعلن بدء تقديم الطلبات عبر فيس بوك.

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "احلى صوت كيدز" على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن بدء إستقبال طلبات الصغار للموسم الثاني، حيث فُتحت الأبواب لسنةٍ جديدةٍ ستضمّ نخبة كبيرة من أهمّ المواهب الصغيرة التي تبشّر بمستقبلٍ واعدٍ في عالم الفن والموسيقى.

وقد تخلّل هذا الاعلان ما يلي: "هل تحب الغناء ؟ تحلم بالوقوف على حلبة The Voice Kids وعيش تجربة أحلى صوت بشكلٍ جديد؟ ... إذا كان عمرك بين 7 و 14 عاماً، الفرصة اليوم بين يديْك للاشتراك في الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids بنسخته العربية.. أهم نجوم الوطن العربي سيتنافسون لضمّك إلى فريقهم!"... وفي طبيعة الحال، على كلّ الراغبين بالانضمام الى هذا البرنامج الضخم ملئ الاستمارة وإنتظار المرحلة المقبلة، قبل المثول أمام الاشخاص المختصّين لإختيار الافضل منهم.

وهنا، نشير الى أنّ الموسم الاول من "ذا فويس كيدز" قد حصد نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وقد توّج في نهاية المطاف "لين الحايك" كفائزة من بين رفاقها، هؤلاء الصغار الذين أبدعوا في الغناء والاستعراضات الفنية على المسرح ... وهنا، نذكّر أنّ القيصر كاظم الساهر طرح في ما بعد فيديو كليب خاص وجديد مع نجوم هذا الموسم بعنوان "مالي خلق" من كلمات وألحان كاظم نفسه وتوزيع ميشال فاضل، ويقول مطلعه:

"مالي خلق أحب وأفترق نار العشق ناره تحرق حرق، إحنا في وطن كله محن كله وجع كله كله فتن، وإللي يحكمه في هذا الزمن إتفقوا أن لا نتفق، مالي خلق مالي خلق مالي مالي مالي مالي خلق ...." هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ الطفل الموهوب أحمد السيسي قد أطلق أيضاً فيديو كليب "يا ولاد يا ولاد" التي حقّقت نجاحاً كبيراً وحصدت نسبة مشاهدة عالية عبر "يوتيوب".

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان العراقي قد إنسحب رسمياً من برنامج "ذا فويس كيدز" وذلك لأسبابٍ كثيرةٍ سبق وذكرناها في مقالاتنا السابقة، وذلك بعد أن تردّد في الوسط الفني إحتمالات عديدة تتعلّق بعودته الى لجنة التحكيم الى جانب نانسي عجرم وتامر حسني أم الى تخلّيه نهائياً عن هذا الكرسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع