آخرها صفعة لأحد معجبيه: أبرز تصرفات عمرو دياب التي أثارت الجدل

آخرها صفعة لأحد معجبيه: أبرز تصرفات عمرو دياب التي أثارت الجدل

مصدر الصورة: حساب عمرو دياب على إنستغرام

بعدما أثار الجدل وغضب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد صفعته لأحد معجبيه، تذكروا معنا أبرز تصرفات عمرو دياب التي تصدرت الأخبار.

ias

انتشر فيديو للفنان المصري عمرو دياب في حفل زفاف إبنة المنتج محمد السعدي وهو يصفع أحد معجبيه بقوة بعدما حاول التقاط صورة سيلفي معه مما عرّضه لموجة كبيرة من الإنتقادات اللاذعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين اعتبروا تصرفه غير لائق.

الجمهور في حالة غضب!

وفي التفاصيل، كان الشاب يحاول التقاط “السيلفي” مع الهضبة خلال غنائه في حفل الزفاف بحيث ظهر وهو يمسك هاتفه وثيابه ليقوم المغني المصري بصفعه بقوة على وجهه. وبعد إنتشار هذا الفيديو، لم يسلم عمرو دياب من الإنتقادات والتعليقات السلبية على تصرفه غير اللائق حسب وصفهم.

وقد إنقسمت الآراء بين فئتين، فئة رأت أن ما قام به المغني المشهور غير مبرر وغير أخلاقي، وفئة اخرى أشارت أن ما قام به هو رد فعل طبيعي على مضايقات المعجبين الدائمة. ومن التعليقات التي جاءت على هذا الفيديو :” “لا خلاص عمرو لازم يبطل.. اذا ما عنده قدرة على تحمل جمهوره فالافضل أن يعتزل”، و “حسب الزوم من الكاميرا يبدو أن المعجب ضايق عمرو دياب”! و” عمرو دياب كل حفلة او فرح هو فيه لازم يبقى في مشكلة واهانة للناس لدرجة انه بقى بيضرب المعازيم في الافراح بالقلم ! وبعدين ده بيغني playback مش لايف يعني لا صوت ولا اخلاق لسه بتجيبوه في افراح ليه بجد ؟؟!

سوسن البهيتي تدافع عنه!

ومن ناحيتها، نشرت مطربة الأوبرا السعودية سوسن البهيني منشور على حسابها الرسمي على منصة أكس تبرر بها تصرف المغني الستيني عمرو دياب بحيث كتبت :” “واضح انه الشخص كان بيحاول يمسك عمرو دياب أو يشده وهذا لا يصح طبعاً وكان هذا الرد !! راجع الفيديو وركز على يد الشخص الثانية وما حدث قبل الصفعة”.

https://www.twitter.com/SawsanAlbahiti/status/1799368773755162869/

ليست المرة الأولى!

تجدر الإشارة أنها ليست المرة الأولى التي يثير بها عمرو دياب الجدل وغضب الجمهور بتصرفاتع، فقد قام بتصرف مشابه أثناء غنائه في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، الذي أقيم منذ عدة أسابيع، معربين عن صدمتهم البالغة من طريقة تعامله مع عامل الصوت في القاعة أثناء غنائه. وظهر عمرو دياب في حفل الزفاف، والعامل كان يُحرك “سماعة” الصوت من مكانها، ولكن دياب انزعج من تغير الصوت فجأة بعد تدخل العامل، فطلب من مهندس الصوت عدم تحريكها من مكانها، وكان يواصل أدائه أغنية “يا أنا يا لأ”، وسط تفاعل الحضور، فقام بنهر العامل على ظهره، ليُشير له بأنه لا يريد تغيير أي شئ، وفي الوقت نفسه أكمل الغناء كي لا يُفسد تفاعل الحضور معه

. الموقف لم ينتهِ عند هذا الحد، بل أشار دياب بيده للعامل بأن يترك المسرح، ما استدعى هجومًا كبيرًا من المتابعين، الذين رأوا أن طريقة تعامل الفنان مع عامل الصيانة برهنت على نوع من عدم التقدير، وهو ما فسّر انتقاده من قبل محبيه في منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لتضاف تلك الواقعة إلى سجل أزماته مع المعجبين والعاملين.

كلمة نابية أثارت غضب الجمهور!

وقبل هذه التصرفات المثيرة للجدل ، كان عمرو دياب قد أغضب الكثير بعدما تلفظ بكلمة نابية التقطتها عدسة الكاميرا بحيث ظهر دياب يسأل عن سائقه بطريقة غير لائقة على الإطلاق، لاسيما أنها جاءت على لسان شخصية فنية لها وزنها وتأثيرها على الجمهور العربي، وتحظى أفعاله وتصريحاته بتفاعل كبير. فقد وثق فيديو انتشر بشكل واسع لصاحب لقب “الهضبة” وهو يغادر الحفل، حيث أحاط به المعجبون من كل حدب وصوب لالتقاط الصور التذكارية. ما أزعج دياب على ما يبدو، فعلق قائلاً: “يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟”

أثار هذا التصرف غضب الكثير من متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل، الذين انتقدوا هذا التصرف “المشين”، كما وصفوه. فيما رفض فريق كبير الهجوم على عمرو، مؤكدين أن الفيديو يرصد لحظة عفوية، كان فيها شديد التوتر بسبب ضغط رجال الإعلام، والكاميرات التي تحاصره، مؤكدا أنه شخص راق. ودافع الكثيرون عن نجمهم المفضل، واصفين إياه بالأروع على الإطلاق، مؤكدين أن كلامه صدر بشكل عفوي.

أما بالنسبة لآخر أعماله، فقد أصدر الهضبة ألبومه “مكانك” الذي ضمّ 12 أغنية والذي كان قد طرحه قبل استقبال عام 2024 بأيام، ولاقى نجاحا واسعا وتصدر هاشتاغ “مكانك عمرو دياب” الترند على إكس المملكة العربية السعودية و مصر وعدد من الدول العربية وقتها. من جهة ثانية يحيي عمرو دياب عدد من الحفلات الضخمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أبرزها في العاصمة اللبنانية بيروت يوم السبت 15 يونيو 2024 والثانية في دبي يوم 18 يونيو 2024

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين