أحمد سعد يتلقى هدية خيالية من السعودية!

أحمد سعد يتلقى هدية خيالية من السعودية!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأحمد سعد “ahmedsaadofficial” على إنستغرام

تلقى الفنان المصري أحمد سعد هدية فخمة من السعودية بحيث نشر مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على إنستغرام يوجه رسالة شكر للملكة.

ias

وفي التفاصيل، نشر سعد صور التُقطت في منزله في الرياض في المملكة العربية السعودية الذي تلقاه كهدية، كان الهدف منها توجيه رسالة شكر إلى المملكة لتقديرها الفنانين المصريين.

الفليلا كبيرة جدًا!

علّق سعد على هذه الصور :”أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدّر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة… أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي، أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات. شكراً كمصري وشكراً كفنان

أضاف سعد :” السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح بيقولوا ( عندنا ) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي.”

ومن جهة أخرى، نشر مقطع فيديو دعا فيه جمهوره من كل دول الخليج العربي لحضور الحفل الذي سيحييه الأحد المقبل في المسرح المكشوف في الحي الثقافي “كتارا” بالدوحة

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين