حلا الشيحة تتلقى إنتقادات حادة بسبب إطلالتها في زفاف جميلة عوض وهذا تعليق والدها!

حلا الشيحة تتلقى إنتقادات حادة بسبب إطلالتها في زفاف جميلة عوض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لحلا شيحا على إنستغرام

أثارت إطلالة النجمة المصرية حلا شيحة موجة كبيرة من الإنتقادات والتعليقات السلبية بحيث ظهرت بفستان” “عاري” في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض.

ias

وفي التفاصيل، تعرضت الفنانة حلا شيحة، لموجة من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة وشبه العارية بحسب وصف المتابعين في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض الذي أقيم مساء الخميس والذي حضره باقة كبيرة من الفنانين. وفي هذا الحفل، التقطت الفنانة المصرية عددا من الصور التذكارية مع عمرو دياب وأحمد سعد ويسرا وغيرهم. وحضرت حلا شيحة حفل الزفاف بصحبة شقيقتيها هنا ورشا شيحة. وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: “يا لهوي دي حلا” ، “هو مفيش وسط ” ، “بعد النقاب” ، “هي حلا راحت بالمايوه الفرح” ، “إيه ده بجد” ، “حلا شيحة اللي خدت اللقطة في الفرح”.

ما علاقة أحمد سعد؟

ومن ناحية أخرى، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي أيضًا بالصورة التي جمعتها بالفنان المصري أحمد سعد الذي تواجد في الحفل أيضًا بحيث بدا متقاربين جدًا مما دفع البعض للتساؤل عن العلاقة التي تجمعها ولإصدار الشائعات حول اذا كانت تربطهما علاقة.

أول تعليق لـ” حلا”

وبعد كل هذه الإنتقادات والشائعات، خرجت الفنانة المصرية عن صمتها وردت على هذه الإنتقادات اللذعة التي تلقتها بعد ظهورها بفستان “جريء” وبعد صورتها مع الفنان المصري أحمد سعد، وقد نشرت حلا على حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور كتبت بها :” احلي حاجة ساعات اللخبطة و الطبيعة زي ما هي و الجنان اللذيذ و العفوية من غير حسابات . بيسألوني ازاي أنتي شكلك كدة و زي ما أنتي هو ده السر 😎

قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك و لا مركزك و لا شهرتك قيمتك الحقيقية روحك و طاقتك الإيجابية و حبك للخير لكل الناس صباحكم فل . بحب نغسي زي ما هي ♥️” وبهذا تكون حلا ردت على الشائعات والإنتقادات التي طالتها بطريقتها الخاصة وغير المباشرة ولم تعلق على العلاقة التي تجمعها بالفنان المصري أحمد سعد.

تعليق والدها!

ومن جهتها، رد الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة المصرية حلا شيحة على هذه التعليقات والإنتقادات وقال :” لسوشيال ميديا أساءت وروّجت للكثير من الشائعات عن حلا خلال الفترة الماضية، وهناك عدد من الناس يريدون أن تكتئب وتمكث في المنزل دون عمل”. وتابع : “حلا تصورت مع أحمد سعد مثل باقي الزملاء في حفل الزفاف، ولا يوجد قصة حب أو زواج بينهما، ورجاء امتنعوا عن نشر الشائعات عن ابنتي حلا”.

تحسم موضوع خلعها للحجاب

أما عن موضوع إرتداءها الحجاب وخلعه، شفت الفنانة المصرية حلا شيحا كواليس جديدة عن فترة ارتدائها الحجاب والنقاب، وابتعادها عن التمثيل لمدة 12 سنة. وذلك خلال لقائها ببرنامج ” ع المسرح” مع الإعلامية “منى عبد الوهاب”، والتي أثارت الجدل حول رأيها في الحجاب . وقالت شيحا ” : الحجاب صح وحلو وجزء من المجتمع بس أنا مش قادرة ولازم نعمل الحاجة وإحنا حاسين بيها . وتابعت ” حسيت إني عاوزة أرجع أشتغل تاني وده لا يتناقض مع حبي لربنا

. وأضافت أنها قدمت “لايف كوتشينغ”، وكانت تشاهد ذلك ولا تعرف أنها ستظهر على الهواء في هذا “اللايف”، مضيفًة أنها كانت في كندا وفي مرحلة صعبة من حياتها، ودخلت مرحلة زواج وطلاق، وهي في حرب شخصية، فهي كأي سيدة تريد الوقوف على قدميها وتحافظ على أبنائها الأربعة. ويمكنكِ الإطلاع على سبب طلاق شيحا من زوجها بعد 12 عام. وذكرت أن الحجاب جزء من المجتمع، وكل شخص له مطلق الحرية أن يفعل ما يشعر به، وخاصة أن الحجاب لا بد أن يكون خطوة تشعري بها لتفعليها بصدق، والقرب من الله أجمل شيء في العالم، وليس هذا فقط يجعلها أقرب، فيمكن أن تقتربي من الله سواء بحجاب أو بدون حجاب.

وقد ذكرت أيضًا :” “أنا روحت للحجاب وبعدت واتجوزت بعد ما حسيت بحاجة روحانية جدا، ولا قعدت مع حد ولا شيوخ قالوا اتحجبي، روحت علشان حسيت بحاجة ملأت روحي، وقلت يا رب عايزة أجيلك بكل إحساسي وروحي”. وأضافت: “بالنسبة لأهلي القصة كلها كانت غير مفهومة، وياريت الناس تصدق إني شفت رؤى كثيرة في المرحلة دي قبل الحجاب والنقاب، وموضوع النقاب كان في أول عمرة أعملها وأنا عمري 23 سنة”. وتابعت: “حبيت النقاب جدا وعملته تطوعًا وأنا مؤمنة إنه مش فرض، لكن هو حاجة تخليكي تحسي إنك مع ربنا لوحدك، وأرجو من الجمهور والنقاد أن يحترموا ويفهموا إحساسي، وإن الستات غير الرجالة ومتقلبين في مشاعرهم”.

أزمتها مع تامر حسني

ومنذ حوالي ثلاثة أعوام، تصدرت أزمة حلا شيحة وتامر حسني الترند على كافة وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي وهذا بعدما نشرت حلا بوست تعاتب به تامر على نشر مقاطع من فيلمهما “”مش أنا” . وفي التفاصيل، أتى عتاب حلا بعدما قام الممثل تامر حسني بنشر كليب أغنية الفيلم “بحبك” والتي تظهر بها حلا وتامر بمشاهد عناق رومانسية مما أثار غضب حلا وقادها الى نشر بوست عل صفحتها الخاصة على إنستغرام مُعلنةً إستنكارها وغضبها لأن تامر لم يفي بوعده ويحذف هذه المشاهد.

ورغم أنها خلعت الحجاب وعادت الى التمثيل بعد غياب 12 سنة، لم تقبل حلا بهذه المشاهد وكتبت في منشورها” بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل و بننسى ..”

من جهته، رد تامر بنفس طريقة حلا ونشر بوست وضح فيه لحلا والمتابعين والرأي العام حقيقة ما حصل مُعرباً انه لم يتخيل يوماً أنه سيدخل في نقاش من هذا النوع مع أحد من زملائه الذين يكن له الكثير من الإحترام والحب وأنه كان يُفضل لو أن حلا تكملت معه مباشرةً بدلاً من إشراك الجمهور بهذه القضية.

أكد تامر أنه لم يعد حلا بأنه لن ينشر الكليب وأنه لم يعتاد أبداً على تقديم الوعود لأي أحد والتراجع عنها وأضاف ” الحقيقه اني إحترمت كلامي معاكي و وعدتك أشيل مشاهد تانيه طلبتيها و شيلتها بالفعل و شكرتيني عليها و لو حابه تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد اذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف او كلميه يبعتهالك كلها موجوده ، و بعدين الفيلم بقاله ٣ اسابيع في السينمات و الكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس !! إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي” مُنهياً كلامه أن هذا لم يمت للمنطق والحقيقة بصلة وأنه حاول التواصل معها عدة مرات إلا أنها أغلقت هاتفها ولم ترد عليه أو على أي أحد من صُناع هذا الفيلم.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين