زيجات مشاهير دامت لأكثر من 15 عامًا !

زيجات مشاهير دامت لأكثر من 15 عامًا !

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأحمد حلمي على إنستغرام

سنعرفك في المقال التالي على أبرز زيجات مشاهير دامت لأكثر من 15 عامًا والتي صمدت الى يومنا هذا رغم كل حالات الطلاق والإنفصال التي يشهدها عالم المشاهير.

ias

تضج مواقع التواصل الإجتماعي في كل مرة خصوصًا هذه السنة بخبر طلاق وإنفصال ثنائيات مشاهير لم يمضي الكثير على زواجها، فمن المعروف أن في حياة الفن والمشاهير يعيش الثنائي الكثير من الضغوطات ويواجههون العديد من التحديات خصوصًا وأنهم تحت الأضواء! ولكن رغم كل حالات الطلاق التي نسمع بها، هناك عدد كبير من المشاهير الذين لا يزالون يحافظون حتى اليوم على علاقتهم الصحية وعلى شرار الحب القوية! تعرفوا معنا على أبرزهم!

منى زكي وأحمد حلمي

عندما نتحدث عن العلاقة الصحية والرمانسية، لا يمكننا إلا أن نبدأ بعلاقة الثنائي المصري الأكثر شهرة ورومانسية أحمد حلمي ومنى زكي اللذان تزوجا في العام 2002، وقد تعارفا بعد أن ذهب أحمد لمقابلة المنتج محمد فوزي فور انتهائه من تصوير برنامجه. ويقول في أحد اللقاءات :”كان مظهري حينها غير مرتّب، وعندما دخلت إلى مكتب المنتج تفاجأت بوجود منى زكي الجميلة، فتوتّرت. ولكن الأمور تطوّرت خلال المقابلة الثانية بعد أيام، إذ تمكّنت من أخذ رقم هاتفها والتواصل معها.” ويؤكّد أحمد أنّه كان متردّدًا بمصارحتها بحبّه، لكنّه تجرّأ على ذلك خلال إحدى الرحلات مع أصدقائهما، عندها ضحكت هي، وفهم أحمد حينها أنّها تبادله الشعور نفسه.

واللافت أن هذا الثنائي يعتبر الأكثر رومانسية على مواقع التواصل الإجتماعي وتتمثل علاقتهما بالكثير من الحب ، التفاهم، الحب والإحترام. وفي الكثير من المقابلات يعبران عن مشاعرهما الصادقة لبعضهما، وفي إحدي المقابلات تحدثت منى عن سبب إستمرار حبها لزوجها بحيث أكدت أنها لا تشعر بالملل منه أبدًا، مشيرة إلى أنها انجذبت لزوجها لانه يضحكها كثيراً معتبرة أنه هدية لها من الرب. إذ قالت في مقابلة إعلامية: “هو هديتي من ربنا، وعلّمني معنى التسامح، ودايمًا بيتفهم ظروف شغلي، وبيحب نجاحي، وشجعني أكون أحسن عشان كدا أنا بعشقه”. وأضافت: “أنا بشوف إن السعادة هي قرار، وشريك الحياة مش دوره يخليني سعيدة، لكن على الأقل المفروض مينكدش عليا”. وكشفت منى زكي أنها تلجأ دائماً لطلب الاستشارة والنصيحة المهنية من أحمد حلمي خصوصاً عندما يتعلق الامر بعمل كوميدي.

عاصي الحلاني وكوليت

الى جانب منى وأحمد ننتقل الى الثنائي الذي يعتبر من أجمل الثنائيات في لبنان ، تزوّج عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس في العام 1995، بعد أن التقيا خلال تصوير كليب أغنيته “وانا مارق مريت”، حيث أغرم بها فور رؤيتها. وبعد أشهر، قرّرا الزواج على الرغم من معارضة أهلهما بسبب اختلاف ديانتهما، ولذا لم يقيما حفل زفاف تفاديًا للمشاكل والانتقادات. تستمر قصّة حبهما حتّى اليوم، فهما يعيشان حياة زوجية سعيدة برفقة ابنهما الوليد وابنتيهما ماريتا ودانا.

وبعد حوالي ثلاثين عامًا من الزواج، كان الثنائي قد إحتفل بزواج إبنتهما ماريتا في العام الماضي وسيحتفل في هذا العام أيضًا من خطوبة إبنتهما دانا!

راغب علامة وجيهان

وبالحديث عن الثنائيات اللبنانية الأكثر رومانسية وشهرة، لا يمكننا إلا الحديث عن علاقة الحب المميزة والرومانسية التي لا زالت تجمع راغب علامة وزوجته جيهان، فنذكر أن تعرف راغب علامة على مصممة المجوهرات جيهان علامة بعد انفصاله عن زوجته الفرنسية التي لم يدم زواجه منها سوى لسنتين.

الامر الذي فاجأ الوسط الفني، أنّ راغب وجيهان تزوّجا بعد 20 يومًا فقط من لقائهما، وذلك في العام 1996، وأنجبا ولدين هما خالد ولؤي. ما زال راغب وجيهان يعيشان حتى اليوم قصة حبّ سعيدة، والسبب في ذلك أنّهما يساندان بعضهما، والأهم أنّها تعرف كيف تتعامل مع معجباته من دون خلافات. الجدير ذكره، أنّ راغب هو من المشاهير الذين تضرّروا جراء انفجار مرفأ بيروت.

عوامل تتسبب في طلاق المشاهير

هناك الكثير من العوامل والأسباب التي تؤدي الى طلاق المشاهير، ومن أهمها :

  • الخيانة: هي من أكثر الأسباب شيوعًا للطلاق في عالم المشاهير، وتكون في الغالب مع طرف في المجال نفسه، فيخون النجمة أو النجمة الشريك مع بطل آخر يشاركه بطولة العمل، أو المخرج مثلًا. وفي حين يقرّر البعض السكوت عن الأمر، إلا أن البعض الآخر يفضح الشريك الخائن.
  • الإنشغال: حياة المشاهير مليئة بالانشغالات، فهم يمضون أوقاتًا طويلة في التصوير ورحلات العمل وغيرها، ومن لا يخصّص وقتًا لتمضيته مع الشريك وأفراد العائلة، سيُشعر الطرف الآخر بأنه غير مهمّ في حياته، وهذا يتسبب بمشاكل تؤدّي إلى الطلاق.

نصائح ضرورية للحفاظ على زواج ناجح

تعتبر العلاقة الزوجية من أصعب العلاقات التي يمكن الحفاظ عليها خصوصًا في الوسط الفني، ولهذا السبب من الضروري إتباع هذه النصائح الضروري التي تساعد في الحفاظ على زواج ناجح وعلاقة سليمة وصحية:

  • الصداقة بين الزوجين مهمة للحفاظ على علاقة طويلة الامد، فاكسبي صداقة زوجكِ وأخبريه أسراركِ ومشاكلكِ لتجدا الحلول سويًا.
  • لا يكون الزواج ناجحًا من دون احترام. لذا، تحدثا إلى بعض باحترام سواء كنتما لوحدكما أو بين أفراد العائلة.
  • التسامح من أهم العوامل لنجاح الزواج، فلا تعتقدي أنّ أحدًا لا يخطىء، لذا سامحي زوجكِ إذا أخطأ، وتفاهما كي لا يتكرر.
  • اهتمي دائمًا بزوجكِ، فحضري له الوجبات التي يحبها، وفاجئيه مثلًا بهدية تعر عن حبك تجاهه.
  • من المهم أن ينصت الزوج لاحتياجاتك، لذا لا تترددي بإخباره عمّأ أنتِ بحاجة إليه لتكوني سعيدة.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين