قرار بيكيه بمثابة ضربة قاسية لشاكيرا!

قرار بيكيه بمثابة ضربة قاسية لشاكيرا!

مصدر الصورة: حساب بيكيه على إنستغرام

اتخذ لاعب الكرة البرشلوني السابق جيرارد بيكيه قرار صادم كان بمثابة صفعة قاسية لأم أولاده شاكيرا التي انفصل عنها بعد خيانتها.

ias

وفي التفاصيل، كشفت تقارير إعلامية أن اللاعب الإسباني بيكيه يستعد للزواج رسمياً من حبيبته كلارا شيا، على الرغم من عدم قيامه بهذه الخطوة خلال 12 عاماً مع النجمة الكولومبية شاكيرا. وأشارن الصحافة الإسبانية إلى أن بيكيه يرغب بشدة بإنجاب الأطفال من شيا ، وهو يحاول الانتهاء من ترتيبات الزواج في أسرع وقت ممكن.

شاكيرا ترد!

وقد شكّل هذا القرار صدمة كبيرة للجمهور والمتبابعين واعتبروها صفعة لشاكيرا التي ارتبطت به لحوالي 12 عامًا ولم يتخذ قرار بالزواج منها. ومن ناحيتها، ، صارحت شاكيرا الجمهور ببعض الأمور الخاصّة عن حياتها، وأشارت إلى أنّها تتمنّى الارتباط برجل يشبه والدها، وقالت: “لم يكن لديّ حظّ في الحبّ طوال حياتي”.

أما بيكيه، فقد تحدث في وقت سابق عن سعادته الكبيرة بحياته مع حبيبته الحالية وزوجته المستقبلية بحيث أشار إنها تشاركه جميع الأمور اليومية بما فيها اختيارها لإطلالاته والأزياء التي سيظهر بها سواء في النزهات أو المقابلات الرسمية. ومن الواضح أن علاقة هذا الثنائي شكلّ صدمة كبيرة لشاكيرا التي دخلت في موجة حزن شديدة بعد اكتشاف خيانة حبيبها لها.

سبب الإنفصال

بعد علاقة دامت لحوالي 12 عامًا، أعلن بيكيه وشاكيرا انفصالهما في شهر يونيو من عام 2023 نتج عنها طفلان هما ميلان وعمره 9 سنوات، وساشا 7 سنوات. بعد اكتشاف خيانته لها، وهو ما تسبب في موجة تعاطف واسعة مع النجمة الشهيرة خاصة بعد ظهور علامات الحزن العميق والتأثر عليها. من جانبه وجه بيكيه في المقابل الاتهامات إلى شاكيرا محاولاً الدفاع عن صديقته الحالية كلارا شيا في بث مباشر على Twitch، اتهم فيه حبيبته السابقة بأنها أنانية لا تفكر إلا في نفسها فقط. ورداً على الأغنية التي وجهت له فيها رسالتها قال بيكيه: “الحقيقة أنا لا أريد الخوض في الأمر لأنها قضية شخصية ولا نفكر في العواقب يمكن أن تكون على المستوى العقلي للأشخاص”.

شاكيرا تهاجم بيكيه

كانت المغنية الكولومبية سابقًا قد هاجمت بيكيه بحيث قالت: “هناك مكان خاص في الجحيم للمرأة التي لا تقوم بمساعدة امرأة أخرى”، تقصد كلارا، وأكدت أنها كانت تعتقد قديماً أن المرأة تحتاج إلى رجل حتى تكتمل في حياتها، ولكني أدركت حاليا بأنه يمكنني أن أكون مكتفية ذاتياً لنفسي”.

واضافت: “من خلال أغنياتي، شعرت دائمًا بواجب استخدام صوتي وإقراضه لمن لا يستطيع التحدث. لقد أدركت أن النساء يمثلن لحظة حاسمة في المجتمع، حيث يكون الدعم الذي يمكن أن نتلقاه من بعضنا البعض وثيق الصلة للغاية”.

رسالة شاكيرا

وجهت شاكيرا رسالة للإعلاميين كتبت بها: “أصدقائي الأعزاء والصحفيون والإعلاميون.. في هذا الوقت من التغييرات في حياتي كشخصية عامة، أتفهم أن هناك فضولًا دائمًا من جانب الصحافة عني وعائلتي

وتابعت:” وعلى الرغم من ذلك، عاش طفلاي ميلان وساشا عامًا صعبًا للغاية.. حيث عانيا من حصار متواصل واضطهاد لا هوادة فيه من قبل المصورين ووسائل الإعلام المختلفة في برشلونة”.

وأضافت: “في الوقت الذي يبدآن فيه مرحلة جديدة في حياتهما، أطلب من وسائل الإعلام نيابة عن طفلي احترام حقهما في الخصوصية، وعدم ملاحقتهما عند الخروج والدخول إلى المدرسة، أو انتظارهما عند باب منزلنا، أو مطاردتهما خلال قيامهما بأنشطتهما الترفيهية واللعب كما كان يحدث معها في كل يوم في برشلونة من أجل الحصول على صور، وزيادة نسبة المشاهدات”.

أغنية الإنتقام

وفيما يخص أغنية الإنتقام، أكدت شاكيرا أهمية هذه الأغنية بالنسبة إليها لأنها استطاعت من خلالها التعبير عن مشاعرها، موضحة بأنّها بعدما نشرتها شعرت بدعم النساء اللواتي مررن بالتجارب نفسها. وتابعت: “صحيح أنني كتبت هذه الأغنية لنفسي، ولكنني وجدت أن الكثيرات من النساء كن بحاجة إلى منصّة وصوت يعبّر عنهن”. وتناولت شاكيرا تأثير أطفالها ميلان وساشا عليها شارحةً بأن ابنها الكبير مسؤول بشكل غير مباشر عن تعاونها مع بيزاراب، وقالت إنه اقترح عليها التعاون مع بيزاراب، ثم تواصلت مع مدير أعمالها ليحقّق الأمر. والجدير ذكره أن الأغنية سجّلت رقماً قياسياً لأكثر الأغاني اللاتينية مشاهدة على يوتيوب خلال 24 ساعة، ثمّ أصبحت أسرع أغنية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على التطبيق.

ما حقيقة علاقة شاكيرا؟

انتشرت في أواخر العام الماضي شائعات حول علاقة بين شاكيرا و السائق الشهير البريطاني لويس هاميلتون، حيث أكدت معلومات أن الثنائي يعيش بالفعل علاقة تتجاوز حدود الصداقة لتصبح علاقة عاطفية. وكشفت المعلومات أن الثنائي شاكيرا وهاميلتون يعيشان الآن علاقة سرية بعيداً عن الإعلام، حيث ذهبا في رحلة سرية إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية، وهي إحدى الجزر في البحر الأبيض المتوسط، لقضاء بعض الوقت معاً

. كما أكدت المصادر أن السائق الخاص لهاملتون كان يسمح المحادثات بينه وبين شاكيرا، وأنهم على تواصل بشكل كبير ودائم بعد انفصال النجمة عن حبيبها السابق اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، وأكد أحد المقربين من هاميلتون بأن العلاقة بينهم تعدت مرحلة الصداقة، حيث لا يوجد أي شيء جاد بينهم، فكل واحد يعيش حياته بعيداً عن الآخر، ويمنح الآخر الحرية الكاملة لفعل ما يريد.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين