كريم فهمي يعتذر لزوجته في يوم ميلادها لهذا السبب!

كريم فهمي يعتذر لزوجته في يوم ميلادها لهذا السبب!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدانية “daniaelbanawy ” على إنستغرام

احتفل الفنان المصري كريم فهمي بعيد ميلاد زوجته ووجه لها رسالة رومانسية يتخللها الكثير من الإعتذار على حسابه الخاص على إنستغرام.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن الفنان المصري كريم فهمي وزوجته يُعتبران من النجوم الذين حافظوا على الحب بعد سنوات طويلة من الزواج، فهما دائمًا يشاركان المتابعين بلحظاتهما الرومانسية وهذا ما حرص كريم فعله في عيد دانيا زوجته!

إعتذر منها أمام الملايين!

وفي التفاصيل، عبّر فهمي عن مشاعره الصادقة والحقيقة تجاه زوجته وإعتذر منها أمام الملايين من المتابعين بحيث كشف أنه مُقصراً في حقها وأنها تستحمله كثيرًا، فقد نشر مقطع فيديو على إنستغرام يجمع لحظاتهما وذكرياتهما سويًا وعلّق عليه قائلاً :”مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام … ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديا ياما استحملتي ازمات منتصف العمر و استهبالي .. واقفه جنبي من البدايه مع اني بقصر كتيييييير في حقك عشان كده قررت اقولك في عيد ميلادك انا اسف علي اي لحظه تعبتي او زعلتي فيها مني شكرا علي كل حاجه بتعمليها ليا

أضاف فهمي :” … احسن و احلى زوجة و ام في الدنيا …حبيت اقول الكلام ده قدام كل الناس و يبقي بدري خمس ايام قبل عيد ميلادك بس قلت ابقي اول حد اوي 😄…. كل سنه و انتي طيب يا حبيبتي و عقبال ميت مليون سنه …….. كله كوم و حبيبتي كوم”

لاقى هذا الفيديو تفاعلا كبيرا من المتابعين خصوصًا من النجوم الذين عايدوا دانيا وتمنوا أن يجمعهم الحب دائمًا، وعلى عكس أخيه، لم يتوفق أحمد فهمي في حياته الزوجية بحيث انفصل عن زوجته هنا الزاهد منذ حوالي شهرين

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين