ما حقيقة اقتراب موعد زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة؟

ما حقيقة اقتراب موعد زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة؟

مصدر الصورة: حساب دانييلا رحمة على إنستغرام

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر زواج المطرب السوري ناصيف زيتون من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، فما حقيقة الموضوع؟

ias

فمنذ حوالي أكثر من ثلاثة أعوام وشائعات الإرتباط تلاحق هذا الثنائي خصوصًا بعد مسلسل “للموت” الذي غنى ناصيف شارة بدايته، وقد ظهر الثنائي في الكثير من المقابلات وسئُلوا عن حقيقة علاقتهما إلا أنهما لم يؤكدا ولم ينفا في الوقت نفسه. وكانت دانييلا سابقًا قد عبّرت عن إعجابها الكبير بالمطرب السوري وبأغانيه مشيرًة أنها تعشقها ليقوم هو بدوره بالرد أنه يكن لها كل الحب والتقدير والإحترام.

هل سيدخلان القفص الذهبي هذا العام؟

ومن جديد، عادت علاقة هذا الثنائي الغامض الى الواجهه وهذا بعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات المعجبين والمعنية بنشر أخبار المشاهير خبر إقتراب موعد زفاف ناصيف ودانييلا وأنهما يضعان اللمسات الأخيرة على تحضيرات حفل الزفاف الذي سيقام في شهر يوليو المقبل في بيروت والذي سيقتصر على العائلة والمُقربين جدًا!

وعلى الرغم من كل هذه الشائعات والأخبار، كالعادة لم يعلق الثنائي على هذا الموضوع ولا زال لا يؤكدان ولا ينفيان حقيقة علاقتهما خصوصًا وأنهما يحبان أن تبقى علاقتهما بعيدة عن وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام. وتجدر الإشارة أن هناك العديد من صفحات محبي ناصيف كشفت عن موعد الزفاف وأشارت أنه سيتم في 7 من شهر يوليو

دانييلا تحضر حفل ناصيف

رغم نفيهما الموضوع وتجنب الإجابة عنه، إلا أنه إستطاع رواد مواقع التواصل الإجتماعي جمع الأدلة من الصور ومقاطع الفيديو التي تؤكد إرتباطهما، ومن هذه الدلائل هي حضور دانييلا حفل رأس السنة الذي أحياه ناصيف في بيروت بحيث ظهرت في مقطع فيديو وفي ترقص مع مدرّب التمثيل اللبناني بوب مكرزل، بينما أطلّ ناصيف زيتون على المسرح ببدلة سوداء

لاقى هذا الفيديو الكثير من التفاعل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين اعتبروا أنه تأكيد كبير على علاقتهما، إلا أن فئة آخرى اعتبرت الأمر عادي ولا يدل على وجود علاقة بينهما وأنها كغيرها من النجمات تحب أغانيه وليس من الغريب أن تحضر حفله.

زلة اللسان نفسها!

ومن الدلائل الأخرى التي فضحت حقيقة علاقتهما هي زلة لسان دانييلا والقصة نفسها التي رواها الثنائي، فعندما حلّت الفنانة اللبنانية ضيفة على إحدى البرامج، تحدثت أنها تمتلك حاسة سادسة تجعلها تتنبأ بحدوث بعض الأشياء في الحياة، عن طريق أحلام تراها في منامها، وقد أعطت مثال عن آخر حلم رأته للشخص الذي تُحبه والذي كان مسافرًا بحيث أشارت أن الحلم لم يكن جميلاً ورأته يقع وبعد استيقاظها اتصلت به وحذّرته، لكنه رغم ذلك وقع وتعرض للإصابة.

وفور سماع هذه القصة، ربط الجمهور فورًا بين هذه القصة واخرى مماثلة تحدث عنها ناصيف زيتون خلال لقاء إذاعي سابق قال فيه إنه خلال سفره مع أحد الأصدقاء تعرض لسقوط قوي أثناء السباق معه، وكاد أن يتعرض للإصابة في جانب وجهه، بعد أن تعثر بسبب حذائه.

نجمات مرشحات لدخول القفص الذهبي في هذا العام!

الى جانب دانييلا رحمة، هناك أكثر من نجمة مرّشحة لدخول القفص الذهبي هذا العام وأولهم النجمة المصرية دينا الشربيني التي كشفت وصرّحت بنفسها أنها تعيش قصة حب، وفي التفاصيل، حلّت دينا ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي وكشفت من خلاله عن هوية حبيبها الجديد وأنها تعيش قصة حب جديدة حيث قالت :” بالفعل أنا بعيش قصة حب هو شخص بحبه جدًا وجدع جدًا وبحترمه للغاية وبان أصله وقت أهلي وفقدان أبي وأمي لأني من وقتها لسه مش مستوعبة رحيلهم.

وأضافت :” شخص مصري خارج الوسط ومفيش أي حاجة صح أنه إعلامي معروف ومش مصري، ودي شائعات وأنا معتادة أني ماردش على الشائعات. وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن اسم حبيبها قائلة: “اسمه حسين ويعمل في مجال بيزنس عائلي خارج الوسط تماماً”. وبهذا تكون دينا ردت على الشائعات التي لاحقتها عن علاقة تجمعها مع الإعلامي السعودي أنس بوخش وهذا بعدما شوهدا سويًا في إحدى المناسبات.

اليسا

ومن ناحيتها، يبدو أن النجمة اللبنانية اليسا مرشحة أيضًا لتكون عروس 2024، فقد كشفت هذا الأمر في الفيلم الوثائقي الذي أطلقته في أول هذا العام والذي بدا واضحًا من خلاله أنها تعيش قصة حب جميلة مع شخص بعيد عن الوسط الفني. وفي مقابلة أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة المصرية أصالة، كشفت اليسا أنها تعيش قصة حب مع رجل يكبرها بعامين، من دون أن تكشف عن هويته، لكنها أشارت إلى أنه ليس لبنانيًا ويعيش في الخارج، وينتمي إلى الطبقة الغنية.

وأشارت إليسا إلى إمكانية الزواج منه مستقبلًا بسبب رفقته الجميلة وطيبته. وأضافت: “بحبني أكثر مما أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه جدًا ومرتاحة معه ولم يجعلني أفكر في شيء خاطئ تجاهه، ومستوعب كل صفاتي، ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردود الفعل وطريقة الزعل”.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين