هبة نور تكشف عن ثروتها وسبب زواجها في عمر الـ 16!

هبة نور تكشف عن ثروتها وسبب زواجها في عمر الـ 16!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ هبة نور “hebanourr” على إنستغرام

كشفت الفنانة السورية هبة نور في مقابلة تلفزيونية عن حجم ثروتها وعن سبب زواجها في عمر 16 سنة وتحدثت عن شائعة زواجها بالسر.

ias

حلّت هبة نور ضيفة في برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد وكشفت الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية وتحدثت بكل شفافية عن وضعها المادي بحيث كشفت أنها تعيش حياة متواضعة.

أقل من مليون دولار

كشفت هبة في هذه المقابلة عن سبب زواجها في سن الـ 16 بحيث أشارت أنها كانت بحاجة الى السند في ذلك الوقت وأكدت أنها لا تلوم والدتها على هذا القرار بل ألقت اللوم على القوانين التي تسمح بزواج القاصرات وتحدثت عن أهمية مراعاة مرحلة المراهقة لأنها فترة حساسة جداً.

أما عن حجم ثروتها، صرّحت هبة بكل شفافية وصدق أن ثروتها أقل من مليون دولار وأنها تسعى لزيادة لـ10 ملايين دولار، مشيرةً أن طموحها ليس أن تعيش الرفاهية بل ما يهمها أن تعيش سعيدة بحيث قالت :” مصروفي عادي ومأمنة نفسي للأزمات، وثروتي أقل من مليون دولار، ومبسوطة وعنديش مشاكل، وقدام بنعمل 10 مليون و20 مليون”

وفيما يتعلق بزواجها السري وإنجابها طفلًا قالت هبة:” شائعة زواجي سرًا وإنجابي طفل موجودة من زمان، والناس مصدقين أن تيم ابن أختي هو ابني لأنه شبهي، والشائعة موجودة بقوة، وأنا مستحيل اتجوز بالسر.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين