وفاة مصفف الشعر طوني صوايا ومايا دياب تنعيه بكلمات مؤثرة

وفاة مصفف الشعر طوني صوايا ومايا دياب تنعيه بكلمات مؤثرة

مصدر الصورة: حساب طوني على إنستغرام

تسبب خبر وفاة مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا بصدمة كبيرة للعديد خصوصًا المشاهير الذين نعوه بكلمات مؤثرة على وسائل التواصل الإجتماعي.

ias

ومن دون سابق إنذار ، تم الإعلان عن وفاته المفاجئ مما شكل صدمة كبيرة للكثير الذين نعوه بكلمات مؤثرة تعبر عن حزنهم خصوصًا الفنانة اللبنانية مايا دياب.

صدمة كبيرة

وتجدر الإشارة أن طوني رحل بشكل سريع ومفاجئ بحيث أنه لم يعاني من أي أمراض سابقة، ومن جهتها، نعت مايا دياب مصفف الشعر اللبناني وصديقها بكلمات مؤثرة بحيث كتبت على حسابها الرسمي على إنستغرام :” يا رفيقي، يا رفيق الدرب .. انت معنى الحب والصداقة والدعم وكاتم الأسرار.. انت اللي ما بتتكرر انت متل النسمة الحلوة، انت كل صفة حلوة ، الصادق الصدوق اللي ايديك ما كانت بس على شعري ايديك غمروني بمحبة ما الها مثيل ، يا طوني رح ضل عم بسمع ضحكاتك وكلماتك الحلوة لآخر الدني.”

تابعت مايا ” ما كنت عارفة انه هيدي آخر صورة النا، كنت مبسوط من قلبك وانا كنت خايفة عليك قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وانت ما انتبهت وفلّيت يا اطيب قلب واكرم نفس يا ادفى انسان يا صادق يا محب يا قلبي انت.

أما عن سبب الوفاة، فقد ذكر جو رعد أن سبب الوفاة يعود إلى إصابته بسكتة قلبية، بعد معاناته من مرض السرطان، وقد أطل جو

ذكر الفنان جو رعد أن سبب وفاة مصفف الشعر الشهير طوني صوايا يعود إلى إصابته بسكتة قلبية، بعد معاناته من مرض السرطان. وأطلّ رعد في مقطع فيديو عبر منصة “إكس” وهو يترحّم على صوايا، مؤكدًا أنه لن ينسَى فضله عليه، لأنه ساعده في بداياته عندما أراد فتح “صالونه” الخاص، حيث قدم مصفف الشعر الراحل مبلغًا ماليًّا له ووقف معه وقفة رجل وفق تعبيره.

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين