وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض

وفاة والدة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض

مصدر الصورة: حساب سيرين “cyrineanour” على إنستغرام

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن وفاة والدتها بعد صراع طويل مع المرض بحيث نشرت سيلفي تجمعها بها ورثتها بكلمات مؤثرة.

ias

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة صورة تجمعها بوالدتها بالمستشفى عبر الستوري على حسابها الشخصى على انستغرام، وعلقت قائلة: “إلى اللقاء يا أمي يا حلوتى”.

المشاهير يواسونها!

وكانت سيرين قد كشفت سابقًا النصائح التي كانت تقدمها لها والدتها الراحلة لمساعدتها على الاستمرار في مسيرتها الفنية، وقالت إن والدتها كانت تحاول دائماً مدها بالقوة، والدعاء لها.

وقد هرع زملائها المشاهير لمواساتها ومنهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي كتبت في تغريدة: “أي كلام منقولو بهيك موقف صعب ما بعبّر.. سيرين الله يرحم والدتك.. بعرف وجعك كبير وولا شي بعزّي.. بس أكيد مطرح ما هي عم تحميكِ وفخورة فيكِ كتير.. قلبي معك ومع عايلتك.. الله يصبركن…عم نذكركن بصلاتنا”.

اما الممثل السوري محمود نصر، فقد كتب في تغريدة على حسابه عبر منصة “اكس”: “والدة الصديقة و الزميلة سيرين عبد النور في ذمة الله .. الله يرحم روحها ، فليكن ذكراها مؤبدا.. العمر الك والبركة فيكي سيرين الغالية”، كما كتبت الممثلة السورية سلافة معمار: “الله يرحم والدتك سيرين.. العمر الك ولعيلتك والله يصبركن يا رب

تسجّل في نشرة مشاهيري

واكب كل جديد في عالم المشاهير والفنانين